وزير الطيران يتشاور تطوير اتفاقية النقل الجوي مع سفير النمسا
وزير الطيران يتشاور تطوير اتفاقية النقل الجوي مع سفير النمسا

وزير الطيران يتشاور تطوير اتفاقية النقل الجوي مع سفير النمسا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الطيران يتشاور تطوير اتفاقية النقل الجوي مع سفير النمسا، وزير الطيران يتشاور تطوير اتفاقية النقل الجوي مع سفير النمسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الطيران يتشاور تطوير اتفاقية النقل الجوي مع سفير النمسا.

صحيفة المختصر استقبل اليوم الاثنين شريف فتحي وزير الطيران المدني بمكتبه جورج شتيلفرد سفير دولة النمسا بالقاهرة لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين  فى مجال الطيران المدنى وخلال اللقاء تم بحث آلية تطوير اتفاقية النقل الجوي بين مصر والنمسا.
وأعرب شتيلفرد عن سعادته بالتعاون المثمر بين البلدين فى مجال الطيران المدني وأنه يتطلع إلى زيادة الحركة الجوية بين البلدين.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الطيران يتشاور تطوير اتفاقية النقل الجوي مع سفير النمسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد