الأولى على الجمهورية في الثانوية تنتظر استجابة وزارة الصحة
الأولى على الجمهورية في الثانوية تنتظر استجابة وزارة الصحة

الأولى على الجمهورية في الثانوية تنتظر استجابة وزارة الصحة صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الأولى على الجمهورية في الثانوية تنتظر استجابة وزارة الصحة، الأولى على الجمهورية في الثانوية تنتظر استجابة وزارة الصحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأولى على الجمهورية في الثانوية تنتظر استجابة وزارة الصحة.

صحيفة المختصر أثبتت أميرة مسعود، أخـت آية الأولى على الجمهورية فى الثانوية العامة، أن وزارة التضامن استجابت وتعاونت مع أختـها وتلبية رغبتها في سيارة مجهزة طبيًا فور لقائها مع الرئيس عبدالفتاح السيسى أَثْنَاء مؤتمر الشباب بالإسكندرية، فى حين أن وزارة الصحة لم تستجب بالشكل المطلوب لطلبها للعلاج بالرغم من تكليف الرئاسة ومجلس الوزراء بضرورة علاجها.

جاء ذلك أَثْنَاء إحتفـال تسليم سيارة مجهزة طبيًا، التى سلمتها غادة والى وزيرة التضامن للطالبة المتفوقة آية مسعود الأولى على الثانوية العامة أدبى.
وتعاني آية من ضمور فى العضلات أصيبت به منذ عشر اعـوام ولم تستجب للعلاج أَثْنَاء رحلتها مع المرض.
وأعاقت إصابتها بالمرض الذهاب إلى المدرسة واضطرت للاعتماد على الدروس الخصوصية، وقد كانت آية تحلم بدخول كلية الاقتصاد والعلوم السياسية واستكمال دراستها بعد الجامعية والحصول على الماجستير والدكتوراه، وحصلت آية على منحة من الجامعة الألمانية بالقاهرة لدراسة الاقتصاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأولى على الجمهورية في الثانوية تنتظر استجابة وزارة الصحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد