غادة والي: سيارة آية مسعود إهداء من رئيس الجمهورية
غادة والي: سيارة آية مسعود إهداء من رئيس الجمهورية

غادة والي: سيارة آية مسعود إهداء من رئيس الجمهورية صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم غادة والي: سيارة آية مسعود إهداء من رئيس الجمهورية، غادة والي: سيارة آية مسعود إهداء من رئيس الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غادة والي: سيارة آية مسعود إهداء من رئيس الجمهورية.

صحيفة المختصر أثبتت غادة والي  وزيرة التضامن الاجتماعي، أن السيارة المهداة للطالبة آية مسعود الأولى على الثانوية العامة قسم أدبي، مجهزة طبيًا وتم إهداؤها من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الطالبة تقديرًا على تفوقها.

وأضافت والي أنه تم إِحْتِـفَاء الطالبة من قبل الرئيس في مؤتمر الشباب الدورى بالإسكندرية تقديرًا على تفوقها،  وتمنت لها استمرار تفوق الطالبة.
وسلمت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الأحد، الطالبة آية مسعود الأولى على الثانوية العامة القسم الأدبي سيارة مجهزة طبيًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غادة والي: سيارة آية مسعود إهداء من رئيس الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد