نُشُور باب التظلمات 10 أيام بخصوص مسابقة الـ 250 معلمًا ببني سويف
نُشُور باب التظلمات 10 أيام بخصوص مسابقة الـ 250 معلمًا ببني سويف

نُشُور باب التظلمات 10 أيام بخصوص مسابقة الـ 250 معلمًا ببني سويف صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم نُشُور باب التظلمات 10 أيام بخصوص مسابقة الـ 250 معلمًا ببني سويف، نُشُور باب التظلمات 10 أيام بخصوص مسابقة الـ 250 معلمًا ببني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نُشُور باب التظلمات 10 أيام بخصوص مسابقة الـ 250 معلمًا ببني سويف.

صحيفة المختصر أصدر المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، تعليماته بفتح باب التظلمات لمدة 10 أيام لبحث الشكاوى والتظلمات  التي وردت بخصوص مسابقة التعاقد مع 250 بوظيفة معلم مساعد ابتدائي في تخصصات رياض الأطفال ،ولغة عربية ،وعلوم، ورياضيات ابتدائي ، وذلك  لفحصها عن طريق لجنة مختصة تم تشكيلها لهذا الغرض للبت في هذه التظلمات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نُشُور باب التظلمات 10 أيام بخصوص مسابقة الـ 250 معلمًا ببني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد