طلاب تربية المنوفية يشكون من عدم وجود أماكن لهم بالجامعة
طلاب تربية المنوفية يشكون من عدم وجود أماكن لهم بالجامعة

طلاب تربية المنوفية يشكون من عدم وجود أماكن لهم بالجامعة صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم طلاب تربية المنوفية يشكون من عدم وجود أماكن لهم بالجامعة، طلاب تربية المنوفية يشكون من عدم وجود أماكن لهم بالجامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طلاب تربية المنوفية يشكون من عدم وجود أماكن لهم بالجامعة.

صحيفة المختصر سادت حالة من الاستياء الشديد بين طلاب كلية التربية الأقسام العلمية بجامعة المنوفية، فور عدم توفير أماكن لهم بالكلية إلا الساعة الثانية ظهرًا، الأمر المُرهق بالنسبة لعدد كبير من طلاب قسمي الفيزياء والكيمياء، ويقضي الطلاب منذ الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساءً الدوام الدراسي لهم، وعند خروجهم من بوابة الجامعة تأتي الصدمة الكبري "مفيش مواصلات".

وذكر أحد الطلاب المتضررين، والذي يسكن مدينة أشمون الواقعة أكبر جنوب المنوفية، "إحنا اللي مش معترف بينا كطلبة في بلدنا"، مُشيرًا إلى عدم توافر أماكن لهم إلا بعد الساعة الثانية، وكأن الجامعة تنقسم إلى فترتين، ولفت الانتباه إلى قيامهم في وقت سابق من الأيام بحضور الدوام الدراسي داخل مبني كلية العلوم لحين توفير أماكن لهم في كليتهم، إلا أنه ولخلاف نشب بين عميد كلية العلوم والتربية؛ أقر الأول منع طلاب "تربية" من دخول مبنى علوم، وبناءً على ذلك تم تغيير جدول المحاضرات، وأشار طالب آخر، إلى عدم وجود معامل لقسمي الفيزياء والكيمياء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طلاب تربية المنوفية يشكون من عدم وجود أماكن لهم بالجامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد