تجارة سوهاج تواصل استقبال أوراق الراغبين في التقديم للدراسات العليا
تجارة سوهاج تواصل استقبال أوراق الراغبين في التقديم للدراسات العليا

تجارة سوهاج تواصل استقبال أوراق الراغبين في التقديم للدراسات العليا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم تجارة سوهاج تواصل استقبال أوراق الراغبين في التقديم للدراسات العليا، تجارة سوهاج تواصل استقبال أوراق الراغبين في التقديم للدراسات العليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تجارة سوهاج تواصل استقبال أوراق الراغبين في التقديم للدراسات العليا.

صحيفة المختصر تواصل كلية التجارة بجامعة سوهاج استقبال أوراق الراغبين في التقديم للدراسات العليا بمقر الكلية بجامعة سوهاج الجديدة بالكوامل.
وذكر الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، إن باب التقديم والذي أنطلق منتصف أيــلول الحالي من المقرر أن يستمر حتى منتصف تشــرين الأَول القادم، وذلك في تأهيلي دكتوراه وتمهيدي ماجستير , ودبلومات (الإدارة العامة والحكم المحلي، والمراجعة ,والتأمين، والدراسات المصرفية).
وأشار الدكتور محمد عطا وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، إلى أن هناك إقبالات على دبلومة الضرائب بعد تفعيل القبول بها للمـرة الأولي هذا العام, مضيفاً أن التقديم يشمل أيضاً دبلومات (إدارة الأعمال, وإدارة الموارد البشرية وإدارة المستشفيات, وإدارة التسويق) للعام الثاني على التوالي دون اشتراط تنفرد بعينه.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تجارة سوهاج تواصل استقبال أوراق الراغبين في التقديم للدراسات العليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد