مدير أمن المنوفية يفاجئ مركز تمرين الشرطة بقويسنا
مدير أمن المنوفية يفاجئ مركز تمرين الشرطة بقويسنا

مدير أمن المنوفية يفاجئ مركز تمرين الشرطة بقويسنا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم مدير أمن المنوفية يفاجئ مركز تمرين الشرطة بقويسنا، مدير أمن المنوفية يفاجئ مركز تمرين الشرطة بقويسنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أمن المنوفية يفاجئ مركز تمرين الشرطة بقويسنا.

صحيفة المختصر فاجأ اللواء أحمد عتمان ، مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية في جولة تفقدية إدارة قوات الأمن ومركز تمرين الشرطة بقويسنا، للوقوف على مدى استعداد القوات للتعامل مع أي تداعيات أمنية ومدى جاهزيتهم لتمكينهم من أداء كافة المهام الموكلة إليهم على الوجه المطلوب.
التقى عتمان، الضباط والأفراد المتدربين ونبههم بالظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وضرورة الاستفادة من التدريب الدورى لرفع كفاءتهم البدنية والعملية التي تساعدهم على التعامل مع المتطرفين والخارجين عن القانون وطالبهم باليقظة التامة وشدة ملاحظة الحالة الأمنية أَوْساط الخدمة وتلافى أي سلبيات من شأنها أن تؤثر على الأداء الأمني والخدمي للمواطنين.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدير أمن المنوفية يفاجئ مركز تمرين الشرطة بقويسنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد