غدًا.. توزيع 500 كرتونة دجاج مجمد على 5 مراكز في سوهاج
غدًا.. توزيع 500 كرتونة دجاج مجمد على 5 مراكز في سوهاج

غدًا.. توزيع 500 كرتونة دجاج مجمد على 5 مراكز في سوهاج صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم غدًا.. توزيع 500 كرتونة دجاج مجمد على 5 مراكز في سوهاج، غدًا.. توزيع 500 كرتونة دجاج مجمد على 5 مراكز في سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. توزيع 500 كرتونة دجاج مجمد على 5 مراكز في سوهاج.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن توفير 500 كرتونة دجاج مجمد سيتم توزيعها صباح غد الاثنين، على 5 مراكز  بالتنسيق مع الرقابة الإدارية والتموين بسوهاج، مشيرًا إلى أن الأولوية في التوزيع للقرى الأكثر احتياجًا، لتباع للمواطنين بأسعار مخفضة من أَثْنَاء منافذ الوحدات المحلية المنتشرة بالقرى والمدن، وتبلغ الدجاجة زنة 1300 جرام سعر 40 جنيهًا و30 قرشًا.

وأشار عبد المنعم أن الكمية تم توزيعها على الوحدات المحلية المختلفة بواقع 100 كرتونة لكل من مراكز "جهينة، المنشأة، حي غرب سوهاج، المراغة، طما"، وجارٍ التوزيع على جميع منافذ المحافظة فور وصول دفعات الدجاج المجمد.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار طريقة المحافظة لمحاربة الغلاء وبيع السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدًا.. توزيع 500 كرتونة دجاج مجمد على 5 مراكز في سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد