إحتفـال استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الفيوم
إحتفـال استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الفيوم

إحتفـال استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الفيوم صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم إحتفـال استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الفيوم، إحتفـال استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحتفـال استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الفيوم.

صحيفة المختصر شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، إحتفـال استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان -اليوم الأحد- بحضور كل من الدكتور محمد عبد الوهاب مرسى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هشام قطامش عميد كلية طب الأسنان وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب.

أعرب الدكتور خالد حمزة عن سعادته لحضور إحتفـال الاستقبال والترحيب بالطلاب الجدد، مؤكدًا أن كلية طب الأسنان تعتبر من الكليات العملية التى أثبتت جدارتها وباتت تحرص على المشاركة الفعالة فى الأنشطة الطلابية على مستوى كليات الجامعة، كما أشاد بجهود وحدة العلاج الاقتصادى بالكلية والتى تخدم المجتمع الخارجى من أبناء محافظة الفيوم، وأعلن الدكتور خالد حمزة أن إدارة الجامعة بصدد إنشاء مبنى جديد لكلية طب الأسنان بالمجمع الطبى للجامعة بالإضافة إلى تخصيص مبنى الكلية الحالى ليكون تابعًا أيضًا لكلية طب الأسنان.

كما رحب الدكتور محمد عبد الوهاب بالطلاب الجدد والقدامى وعبر عن أمانيه بدوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب الجدد والقدامى وتوجه بالشكر والتقدير الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة لحرصه الدائم على زِيارَة حفلات استقبال الطلاب الجدد بمختلف كليات الجامعة، وفى حديثه عن كلية طب الأسنان أثبت أنها أصبحت من الكليات المتميزة وذات ثقل على مستوى الجامعات المصرية.

وأعلن الدكتور هشام قطامش، بأن كلية طب الأسنان شهدت العديد من الإنجازات فى فترة قصيرة جدًا ويرجع الفضل فى ذلك إلى نشاط واجتهاد فريق العمل من أعضاء هيئة التدريس والإداريين وطلاب أيضًا، كما أوصى الطلاب الجدد بضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة التى تنظمها إدارة رعاية الشباب بالكلية.  

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحتفـال استقبال الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان بجامعة الفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد