بالصور.. «مميش» يكرم طلاب مدارس هيئة قناة السويس
بالصور.. «مميش» يكرم طلاب مدارس هيئة قناة السويس

بالصور.. «مميش» يكرم طلاب مدارس هيئة قناة السويس صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. «مميش» يكرم طلاب مدارس هيئة قناة السويس، بالصور.. «مميش» يكرم طلاب مدارس هيئة قناة السويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. «مميش» يكرم طلاب مدارس هيئة قناة السويس.

صحيفة المختصر شهد النَّـادِي مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، حفل تجمعي الْفَـرِيق العام لتكريم المتفوقين علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم لعامي 2016و2017 .

حضر الإحتفالية مجموع من قيادات وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم الأستاذ فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية والمهندس محمد عبد العظيم الموافي رئيس مجلس إدارة الْفَـرِيق العام لهيئة قناة السويس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة والمستشارين وقيادات الهيئة وأعضاء مجلس إدارة الْفَـرِيق العام ومديرو مدارس الهيئة بالمراحل التعليمية المختلفة وأولياء الأمور للطلبة المكرمين وذلك بالصالة المغطاة الرئيسية التابعة للهيئة.

بلغ مجموع المُكرمين المتفوقين من العاملين بالهيئة وأبنائهم 555 مكرماً بواقع 7 مكرمين من الحاصلين على درجة الدكتوراة و64 مكرماً من الحاصلين على درجة الماجستير و127 من الحاصلين على شهادات جامعية متفوقة و46 طالباً من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والأزهرية و70 من الحاصلين على الشهادة الإعدادية ومن بينهم زياد طارق عبدالحميد عباس الحاصل على المركز الأول على محافظة الإسماعيلية وأخيراً 241 من متفوقي الشهادة الإبتدائية ومن بينهم مريم محمد صلاح الدين محمود الحاصلة على المركز الأول على محافظة الإسماعيلية.

 وجه "مميش" شكرة للعاملين بالمؤسسات التعليمية التابعة لهيئة قناة السويس لرعايتهم للمتفوقين، موضحًا ضرورة تضافر كافة الجهود المجتمعية والمؤسسية لدعم المنظومة التعليمية الرامية إلى بناء أجيال تؤمن بالعلم وتستعين به فى صناعة حاضر مصر ومستقبلها. 

وشدد "مميش" أَثْنَاء كلمته على أهمية تعزيز قيم العلم والتفوق الدراسي لخلق أجيال واعية قادرة على استكمال مسيرة التنمية ومواجهة التحديات المختلفة، مؤكداً حرص هيئة قناة السويس على الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المُقدمة في مدارس الهيئة وتوفير الرعاية الكاملة والدعم اللازم للمتفوقين علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم، مشيراً إلى أن تحقيق التفوق والحفاظ عليه غاية تتطلب بذل الجهد وتوفير الرعاية والدعم اللازم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. «مميش» يكرم طلاب مدارس هيئة قناة السويس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون