رئيس مدينة أرمنت يلبي طلب طفلة بصورة سمكة في غرفتها
رئيس مدينة أرمنت يلبي طلب طفلة بصورة سمكة في غرفتها

رئيس مدينة أرمنت يلبي طلب طفلة بصورة سمكة في غرفتها صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم رئيس مدينة أرمنت يلبي طلب طفلة بصورة سمكة في غرفتها، رئيس مدينة أرمنت يلبي طلب طفلة بصورة سمكة في غرفتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مدينة أرمنت يلبي طلب طفلة بصورة سمكة في غرفتها.

صحيفة المختصر قام  العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، جنوب غرب الأقصر، بتلبية  طلب طفلة صغيرة بوجود صورة سمكة على حائط غرفتها، أَوْساط تسليمه لعدد من المنازل التي تمت إعادة تجديدها بقرى أرمنت.

وكان عاشور قد شهد أمس السبت، تسليم 60 منزلاً لأسر فقيرة بقريتي أبو قليعي والغرز بحاجر أرمنت، بعد إعادة اعمارها بالتعاون بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان، بحضور أحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالأقصر، ومحسن ربيع الشقيري نائب رئيس أرمنت، وإبراهيم كمال مدير جمعية الأورمان بالمحافظة، وسط زغاريت الأهالي جـراء فرحهم بتحقيق حلمهم في العيش بمنازل أدمية.
وقد فاجات الطفلة "إنجي" الحضور بكلمتها بأنها فرحة لكنها المزيد صورة سمكة على حائط غرفتها، وهو ما لباها له رئيس أرمنت بإحضار صورة السمكة ولصقها



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس مدينة أرمنت يلبي طلب طفلة بصورة سمكة في غرفتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون