أحمد سليمان يطعن على لائحة الزمالك أمام القضاء الإداري
أحمد سليمان يطعن على لائحة الزمالك أمام القضاء الإداري

أحمد سليمان يطعن على لائحة الزمالك أمام القضاء الإداري صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم أحمد سليمان يطعن على لائحة الزمالك أمام القضاء الإداري، أحمد سليمان يطعن على لائحة الزمالك أمام القضاء الإداري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد سليمان يطعن على لائحة الزمالك أمام القضاء الإداري.

صحيفة المختصر اختصمت الدعوى التي قيدت تحت رقم 32 لسنة 72 قضائية كل من وزير الشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأوليمبية، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

طالبت الدعوى بصفة مستعجلة بقبول الطعن شكلاً وقبل الفصل في الموضوع بوقف تنفيذ القرار رقم 50 لسنة 2017 بخصوص اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك المنشور بالجريدة الرسمية بالعدد رقم 197 بتاريخ 29 أغسطس 2017.

كما طالبت بإلغاء القرار المطعون عليه وما يترتب عليه من آثار مع إلزام المطعون ضدهم بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحمد سليمان يطعن على لائحة الزمالك أمام القضاء الإداري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون