تاجر يطعن طالبًا أَوْساط خروجه من المدرسة بالدقهلية
تاجر يطعن طالبًا أَوْساط خروجه من المدرسة بالدقهلية

تاجر يطعن طالبًا أَوْساط خروجه من المدرسة بالدقهلية صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تاجر يطعن طالبًا أَوْساط خروجه من المدرسة بالدقهلية، تاجر يطعن طالبًا أَوْساط خروجه من المدرسة بالدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تاجر يطعن طالبًا أَوْساط خروجه من المدرسة بالدقهلية.

صحيفة المختصر أقدم تاجر على سَبّ طالب بالمرحلة الثانوية فى رقبته، اليوم الأحد، أَوْساط خروجه من مدرسة دكرنس الثانوية الصناعية بمدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بقيام تاجر بطعن "حازم طارق"، 17 سنة، طالب ثانوى صناعى بمدينة دكرنس، فى أَوْساط خروجه من المدرسة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وتم إحضار الجانى "سامح. م"، 35 سنة، تاجر، وتحويل الطالب لمستشفى دكرنس العام لتلقى العلاج، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تاجر يطعن طالبًا أَوْساط خروجه من المدرسة بالدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون