بالفيديو.. «قبلات وأحضان» داخل جامعة طنطا
بالفيديو.. «قبلات وأحضان» داخل جامعة طنطا

بالفيديو.. «قبلات وأحضان» داخل جامعة طنطا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. «قبلات وأحضان» داخل جامعة طنطا، بالفيديو.. «قبلات وأحضان» داخل جامعة طنطا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. «قبلات وأحضان» داخل جامعة طنطا.

صحيفة المختصر تشاور مجموع من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا لطالبين من كلية الحقوق حال تعانقهما فى صحيفة الوسط جامعة طنطا.

وأظهرت الصور لحظة تعانق الطالبين داخل الجامعة وسط حشد من زملائهما وأصدر الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، توجيهاته إلى عميد كلية الحقوق بالتحقيق فى الواقعة.

ونظم طالب يدعى "علاء" بكلية التجارة، حفلا لزميلته "ميرفت" طالبة بكلية الحقوق بمشاركة أعضاء أسرة "فلاش"، وأعلن رغبته في خطبتها، وقام باحتضانها وتقبيلها وسط غفلة من أفراد الأمن الإداري.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. «قبلات وأحضان» داخل جامعة طنطا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون