بدء محاكمة مَجْمُوعة الشذوذ في الأزبكية
بدء محاكمة مَجْمُوعة الشذوذ في الأزبكية

بدء محاكمة مَجْمُوعة الشذوذ في الأزبكية صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم بدء محاكمة مَجْمُوعة الشذوذ في الأزبكية، بدء محاكمة مَجْمُوعة الشذوذ في الأزبكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء محاكمة مَجْمُوعة الشذوذ في الأزبكية.

صحيفة المختصر بدأت منذ قليل، محكمة جنح الأزبكية، نظر محاكمة 17 شاذًا تم القبض عليهم فى أضخم من واقعة بمنطقة وسط القاهرة والأزبكية، متلبسين بتهمة تَجْرِبَة الشذوذ الجنسى.

وأحالت النيابة، المتهمين إلى الطب الشرعى، لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وإعداد تقرير بحالتهم، وإرساله إلى النيابة العامة، وكلفت النيابة مباحث مكافحة جرائم الآداب، بإعداد تحرياتها فى الواقعة، واستدعت ضابطين من أفراد القوة التى ألقت القبض على المتهمين، لسماع أقوالهم.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين بينهم طلاب جامعيون، وأعمارهم تتراوح بين 20 وحتى 33 سـنةًا، وأن مباحث مكافحة جرائم الآداب رصدتهم داخل شقة فى الأزبكية، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء محاكمة مَجْمُوعة الشذوذ في الأزبكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون