عاتب زوجته على ملابسها.. فطعنته وضربت والده
عاتب زوجته على ملابسها.. فطعنته وضربت والده

عاتب زوجته على ملابسها.. فطعنته وضربت والده صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم عاتب زوجته على ملابسها.. فطعنته وضربت والده، عاتب زوجته على ملابسها.. فطعنته وضربت والده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عاتب زوجته على ملابسها.. فطعنته وضربت والده.

صحيفة المختصر أقام "طارق.ج" دعوى نشوز ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بأكتوبر يتهمها بالخروج عن طاعته، والاعتداء عليه بآلة حادة ودفع والده من أعلى السلم مما سبب له كسرًا فى معصمه.

واشتكى الزوج في دعواه أن زوجته سليطة اللسان، وتعامله دائماً بعنف، وعندما طالبها بارتداء ملابس محتشمة طعنتنه بالمقص فى ساقه ودفعت والده على السلم أمام الجيران.

وتابع: أنه رغم تعنيفه ووالده وذهابهما للمستشفى، اكتشف أنها أقامت محضرًا ضدهما يفيد بتعديهما على حريتها عندما رفض خروجها بفستان قصير كانت ترتديه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عاتب زوجته على ملابسها.. فطعنته وضربت والده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون