500 علبة أدوية تسبب السرطان بكفر الشيخ
500 علبة أدوية تسبب السرطان بكفر الشيخ

500 علبة أدوية تسبب السرطان بكفر الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم 500 علبة أدوية تسبب السرطان بكفر الشيخ، 500 علبة أدوية تسبب السرطان بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 500 علبة أدوية تسبب السرطان بكفر الشيخ.

صحيفة المختصر شنت مباحث التموين بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ ، برئاسة المقدم محمد دومة رئيس المباحث، حملة تموينية اليوم، أسفرت عن إحضار 500 علبة من الأدوية البيطرية غير صالحة ومحظور تداولها، والتي تسبب السرطان للإنسان عند تناول الحيوان والدواجن لها.

 كما أقر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ إنشاء صيدلية بيطرية بديوان مديرية الطب البيطري تحت إشراف إدارة الرعاية البيطرية، للحد من بيع الأدوية البيطرية المحظورة، وذلك بناء على طلب مديرية الطب البيطرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 500 علبة أدوية تسبب السرطان بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون