تظاهرة للعاملين بماسبيرو ضد "البصمة"
تظاهرة للعاملين بماسبيرو ضد "البصمة"

تظاهرة للعاملين بماسبيرو ضد "البصمة" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تظاهرة للعاملين بماسبيرو ضد "البصمة"، تظاهرة للعاملين بماسبيرو ضد "البصمة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تظاهرة للعاملين بماسبيرو ضد "البصمة".

صحيفة المختصر تجمع مجموع من العاملين بقطاع الإنتاج في ماسبيرو منذ قليل، للتظاهر ضد قرار أمجد بليغ، الأمين العام للهيئة الوطنية للإعلام؛ بخصوص الحضور والانصراف يوميًا إلى المبنى.

وأثبتت مصادر، أن العاملين تظاهروا جـراء صدور قرار يتضمن صرف المستحقات الشهرية للعاملين وفقًا للالتزام بمواعيد الحضور والانصراف التي تطبق إلكترونيًا بنظام "البصمة"، وفقا لـ"صحيفة الوسط".

وأضافت أن حجة العاملين بالقطاع تتمثل في تَمَكُّث العمل منذ نحو 3 اعـوام، لعدم وجود أي ميزانيات مرصودة للإنتاج، وبناء عليه فإن حضورهم اليومي والالتزام بالتعليمات الجديدة ليست لها أي فائدة على الإطلاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تظاهرة للعاملين بماسبيرو ضد "البصمة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون