بالصور.. انضمام نقيب الفلاحين لحملة «مؤيدين»
بالصور.. انضمام نقيب الفلاحين لحملة «مؤيدين»

بالصور.. انضمام نقيب الفلاحين لحملة «مؤيدين» صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. انضمام نقيب الفلاحين لحملة «مؤيدين»، بالصور.. انضمام نقيب الفلاحين لحملة «مؤيدين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. انضمام نقيب الفلاحين لحملة «مؤيدين».

صحيفة المختصر أعلن المهندس موسى مصطفى موسى، مؤسس حملة "مؤيدون"، عن انضمام حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين إلى الحملة، مشيرًا إلى أن أبو صدام هو صاحب الشعبية الكبرى ويسانده كل فلاحي مصر؛ لأنه يرعى ويدافع عن مصالحهم بحب وإخلاص ويتابع كل متطلباتهم ويحل أي مشاكل تواجههم.

وأثبت مصطفى في بيان، اطلعت "المصريون" على نسخة منه، أنه كلف الحاج حسين أبو صدام نقيب الفلاحين بتولي منصب المنسق العام لكل فلاحى مصر بالحملة، تأييدًا للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية في سـنة 2018، مشيرًا إلى أنه كلفه بهذا المنصب لثقته في مدى إخلاصه لفلاحين مصر وقدرته على المساندة المطلقة للرئيس للنهوض بمصر إلى بر الأمان.

وأثبت مؤسس الحملة، أن فلاحى مصر كتلة كبيرة وضخمة من أبناء الشعب المصري ويقفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى بكل الحب والإخلاص؛ لأنهم على ثقة في قيادة الرئيس الحكيمة التي تبشر بكل الخير والرخاء لمصر. 



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. انضمام نقيب الفلاحين لحملة «مؤيدين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون