تعليق مُثير من "الأسواني" عقب احتجاز نجلته
تعليق مُثير من "الأسواني" عقب احتجاز نجلته

تعليق مُثير من "الأسواني" عقب احتجاز نجلته صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم تعليق مُثير من "الأسواني" عقب احتجاز نجلته، تعليق مُثير من "الأسواني" عقب احتجاز نجلته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق مُثير من "الأسواني" عقب احتجاز نجلته.

صحيفة المختصر هاجم الكاتب والروائي علاء الأسواني، أجهزة الأمن، بعد احتجاز نجلته وخضوعها للتحقيق، جـراء حادث مروري، مؤكداً أنه لم يتم أخذ أقوال ابنته داخل محضر التحقيق، مرجعاً سبب ذلك أنها ابنة معارض سياسي، على حد قوله.

وغرد "الأسواني"، عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر"، قائلًا: "إذا كان المحضر يخص ابنة معارض تتم كتابته بالكامل في القسم ويرسل فورا للنيابة بدون أخذ أقوال ابنة المعارض أو حتى علمها، هل هذه العدالة في مصر؟".

وتابع: "لو أن أجهزة الأمن بذلت في محاربة الإرهاب نصف مجهودها في تلفيق القضايا للمعارضين لانتهى الإرهاب، لكن حماية السلطة عندهم أهم من حماية المواطن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعليق مُثير من "الأسواني" عقب احتجاز نجلته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون