بالصور| أهالي "دسوق" يشكون من سوء الطرق وانقطاع مياه الشرب 
بالصور| أهالي "دسوق" يشكون من سوء الطرق وانقطاع مياه الشرب 

بالصور| أهالي "دسوق" يشكون من سوء الطرق وانقطاع مياه الشرب 

صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم بالصور| أهالي "دسوق" يشكون من سوء الطرق وانقطاع مياه الشرب ، بالصور| أهالي "دسوق" يشكون من سوء الطرق وانقطاع مياه الشرب  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

بالصور| أهالي "دسوق" يشكون من سوء الطرق وانقطاع مياه الشرب 

.

صحيفة المختصر تراس اللواء حمدي الحشاش مساعد محافظ كفرالشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، اللقاء الأسبوعي لمناقشة شكاوى المواطنين بحضور كلا من أحمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب، والسيد شنقار، سند أبوكيلة نائبا رئيس المركز والمدينة، والمهندسة رشا طيبة مساعد رئيس المركز والمدينة، ورؤساء القرى والسادة مديري المصالح الخدمية أعضاء المجلس التنفيذي لمركز ومدينة دسوق.

تدَاول اللقاء شكوي محمود حسين جمعه الريفي ،المقيم بمحي بك التابعة للوحدة المحلية لقرية كفر العرب – دسوق بخصوص الطريق الذي يربط بين محي بك – الكوم الكبير حالته سيئة ، قيام المجلس المحلي بكفر العرب بضم القرية لمنظومة الصرف الصحي،تم عرض الموضوع على الشئون القانونية ، كما شكا جمال عبد الله محمد صالح ، المقيم بقرية المندورة ، من عدم صرف تأمين الخبز، كلف رئيس المدينة ،نائبه بفحص الموضوع من كل جوانبة والعرض.

كما طالب محمد إبراهيم أدم، بتخصيص الموقف القديم لإنشاء مجمع تعليمي لخدمة أهالي الكشلة ،أثبت رئيس المدينة انه تم سداد جزء من القيمة الى الاصلاح الزراعى وسيتم التواصل مع عضو مجلس النواب عن الدائرة لمعرفة ماتم انجازة فى هذا الشان ، وناقش اللقاء شكوى هبة يوسف عبد السلام حجازي، والتى تضررت من إزالة المحل رقم ( 1 ) بشارع الجيش أرض المحلج بالقرار رقم ( 11030 بتاريخ 13/4/2011م ) ،مشيرة الى ان هذا المحل حق انتفاع نظير أجر شهري ولم يتم إعلانها بهذا القرار وبعد مفاوضات تم تسليمه محل رقم ( 122 بدسوق حي مكة مشروع اسكان مبارك بصفة مؤقتة بعقد شهري ( 60جنيه ) وتم انتهاء التعاقد ،حيث التمست إزالة الضرر وإدخال عدادي المياه والكهرباء ،وأقر رئيس المدينة احالة الشكوى الى الادارة القانونية والاسكان للفحص والعرض.

كما طالب السعيد السيد محمد حبيب، المقيم بقرية محلة أبو علي، بحديث مشاكل التربية والتعليم مع مسئول الإدارة التعليمية بخصوص كاميرات المراقبة والاجراءت القانونية المتخدذة نحو الدورس الخصوصية والناحية الامنية بالمدارس ،اشتكى اسلام عمار،احد اهالى المدينة من إنقطاع مياه الشرب بصفة مستمر ،حيث افاد مدير سـنة المنطقة بأنه تم معاينة الشكوى على الطبيعة بمسح شامل للمنازل المجاورة للشاكى وتم التاكد من وجود مياه ومع ذلك سيتم عمل مسح شامل مرة اخرى في أعلان اِنْفِصَال المياه للوقوف على أسباب وصول المياه لمنزل الشاكي.

واشتكى المواطن مصطفى الصردي، من عدم دقة الحيز العمراني بقرية محلة أبوعلي، إذ أفاد مدير الإدارة الهندسية بأنه بالفعل جارى مراجعة الحيز العمراني لجميع القرى من أَثْنَاء مكتب هندسي بالمنصورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

بالصور| أهالي "دسوق" يشكون من سوء الطرق وانقطاع مياه الشرب 

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن