تحرير 173 محضرا تموينيا لضبط الأسواق بملوي في المنيا
تحرير 173 محضرا تموينيا لضبط الأسواق بملوي في المنيا

تحرير 173 محضرا تموينيا لضبط الأسواق بملوي في المنيا

صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم تحرير 173 محضرا تموينيا لضبط الأسواق بملوي في المنيا، تحرير 173 محضرا تموينيا لضبط الأسواق بملوي في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

تحرير 173 محضرا تموينيا لضبط الأسواق بملوي في المنيا

.

صحيفة المختصر أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، عن تحرير 173 محضراً تموينياً مخالفات، أَثْنَاء حملة تموينية وتفتيشية مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مباحث التموين لضبط الأسواق والأسعار ومتابعة المعروض من سلع ومنتجات داخل المحلات والمطاعم ومراقبة المخابز البلدية والبدالين التموينيين والوقوف على مدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة.

ذكر إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي، إن الحملة أسفرت عن تحرير 148 محضراً مخالفات ضد أصحاب المخابز البلدية حيث جاءت المخالفات مابين عدم إعطاء بون صرف، عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، عدم نظافة أدوات العجن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم الاحتفاظ بسجل زيارات، وإنتاج خبز ناقص الوزن.

وتحرر 6 محاضر ضد البداليين التموينيين و19 محضراً ضد أصحاب المحلات العامة، ومصادرة 12 كيلو من اللحوم مجهولة المصدر وعدد 3 أجولة من الدقيق البلدي المدعم قبل بيعه بالسوق السوداء.

وتم إزالة 95 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 2 فدان و12 قيراطاً و11 سهماً، منها 31 بقرية نواى بمساحة 18 قيراطاً و23 سهماً، 13 حالة بالمعصرة بمساحة 8 قراريط و6 أسهم، 40 حالة بدروة بمساحة فدان و3 قراريط و18 سهماً و11 حالة تعد ببندر ملوي وقرية الروضة بمساحة 5 قراريط و12 سهما.

كما ستقبلت المناطق الأثرية بالمركز 95 زائراً في الفترة من 21 وحتى 28 أيــلول، وضمت برامج الزيارة منطقة آثار تونا الجبل ومنطقة آثار الأشمونين ومتحف آثار ملوي، مؤكداً أن الوحدة المحلية تسعى دائماً بالتنسيق مع مكاتب تنشيط القطاع السياحي إلى توفير سبل الراحة والأمان لكافة الزائرين داخل المناطق السياحية من اجل ترك انطباع جيد لدى الزائرين والذي يسهم بدوره في تنشيط القطاع السياحي الخارجية والداخلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

تحرير 173 محضرا تموينيا لضبط الأسواق بملوي في المنيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن