بدء تجمعات مهرجان الهجن بالوادي الجديد
بدء تجمعات مهرجان الهجن بالوادي الجديد

بدء تجمعات مهرجان الهجن بالوادي الجديد

صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم بدء تجمعات مهرجان الهجن بالوادي الجديد، بدء تجمعات مهرجان الهجن بالوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

بدء تجمعات مهرجان الهجن بالوادي الجديد

.

صحيفة المختصر انطلقت تجمعات مهرجان الهجن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، بحضور وزراء الشباب والرياضة والزراعة والآثار، ورئيسي اتحاد العاب القوي والهجن، وبمشاركة 5 دول عربية وبعض المحافظات التي تشتهر برياضة الهجن.

وذكر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أن المهرجان جرى بين المتنافسين من الفرق المشاركة وتكريم الفرق الفائزة والهجانة المتميزين في السباق من محافظات سوهاج والأقصر وأسوان ومطروح والإسماعيلية، إضافة الي إِحْتِـفَاء وفود الدول العربية المشاركة وهي الخرطوم والجزائر وتونس والإمارات والسعودية.

وأضاف الزملوط، أن وزارة الشباب انتهت من تطوير نادي الهجن وتنفيذ مضمار قانوني به وتنفيذ 3 منصات مع وضع حجر أساس مبنى إداري للنادي بحضور وزير الشباب والرياضة.

وأشار محافظ الوادي الجديد، أن المهرجان ضمن طريقة المحافظة بالاحتفال بالعيد القومي لها، لافتًا إلى إقامة معرض لمنتجات المحافظة البيئية والتراثية والغذائية والتي تشتهر بها المحافظة على هامش تجمعات المهرجان.

جديـر بالذكـر أن محافظة الوادي الجديد، تحتفي بعيدها القومي في الثالث من تشــرين الأَول من كل سـنة، وهو ذكرى وصول أولى قوافل التعمير من سلاح المهندسين لمدينة الخارجة سـنة 1959 تنفيذًا لقرار الزعيم جمال عبدالناصر بإقامة وادي جديد موازي لوادي النيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

بدء تجمعات مهرجان الهجن بالوادي الجديد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن