إسماعيل هنية يستقبل صحيفة الوسط الأمنى والدبلوماسى المصرى فى قطاع غزة
إسماعيل هنية يستقبل صحيفة الوسط الأمنى والدبلوماسى المصرى فى قطاع غزة

إسماعيل هنية يستقبل صحيفة الوسط الأمنى والدبلوماسى المصرى فى قطاع غزة صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم إسماعيل هنية يستقبل صحيفة الوسط الأمنى والدبلوماسى المصرى فى قطاع غزة، إسماعيل هنية يستقبل صحيفة الوسط الأمنى والدبلوماسى المصرى فى قطاع غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إسماعيل هنية يستقبل صحيفة الوسط الأمنى والدبلوماسى المصرى فى قطاع غزة.

صحيفة المختصر استقبل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الأحد، وفدا أمنيا ودبلوماسيا مصريا وصل إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون “إيرز” شمالى القطاع.

كان صحيفة الوسط المصرى قد وصل عبر حاجز بيت حانون “إيرز” شمالى القطاع؛ لمتابعة ملف ترتيبات المصالحة الفلسطينية واستلام حكومة الوفاق الوطنى مسؤولياتها.

وأشار مدير المكتب الإعلامى بهيئة الشؤون المدنية فى غزة، محمد المقادمة، فى تلميحات صحفية، أن هناك تعليمات من الوزير حسين الشيخ، بالعمل على تأمين وصول الوفود القادمة للقطاع، بالتزامن مع وصول حكومة التوافق لعقد اجتماعها فى غزة الثلاثاء القادم.

فى السياق ذاته، أعلن “المقادمة” عن وصول وزير الثقافة الفلسطينى إيهاب بسيسو إلى قطاع غزة، ظهر اليوم الأحد، فى إطار الاستعداد لاستقبال حكومة التوافق لاستلام مهامها، ومن المقرر أن يصل رامى الحمد الله، رئيس الوزراء الفلسطينى، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز”، ثم ينطلق حضور حافلة تتضمن لقاءات مكثفة مع قادة حماس وفصائل أخرى، وجولة لتفقد آثار العدوان الإسرائيلى على القطاع والمواقع الحيوية والمهمة، ثم عقد لقاء الحكومة فى منزل الرئيس أبو مازن بغزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إسماعيل هنية يستقبل صحيفة الوسط الأمنى والدبلوماسى المصرى فى قطاع غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا