وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية مصر والسعودية في العمل العربي
وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية مصر والسعودية في العمل العربي

وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية مصر والسعودية في العمل العربي صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية مصر والسعودية في العمل العربي، وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية مصر والسعودية في العمل العربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية مصر والسعودية في العمل العربي.

صحيفة المختصر أثبت الشيخ محمد العبدالله المبارك صحيفة الوسط وزير شؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام الكويتي عمق العلاقات المصرية الكويتية، وحرص أمير الكويت على الاهتمام بتعميق وتطوير العلاقات مع مصر.

وأضاف صحيفة الوسط أَثْنَاء لقائه اليوم الأحد، مع رئيس مجلس إدارة رئيس تحرير وكالة أحـداث الشرق الأوسط علي حسن إن بلاده تولي اهتماما خاصا بعلاقاتها بكل من مصر والسعودية باعتبارهما يمثلان محورا هاما في مسيرة العمل العربي المشترك وعلاقاتهما الخاصة مع دولة الكويت لخدمة مصالحهما ومصالح العالم العربي.

ومن ناحيته، أثبت رئيس الوكالة تطابق وجهات النظر بين البلدين الشقيقين في العديد من القضايا وفي مقدمتها الوقوف ضد الارهـاب والتطرف ورفض التدخلات الخارجية في الشأن العربي والعمل، مشددا على حرص الوكالة على أن يكون لها مكتب دائم لدى الكويت لنقل أخبارها إلى () وذلك إلى جانب حرص مماثل من جانب وكالة الأخبـار الكويتية (كونا) على أن يكون لها مكتب دائم في مصر، معربا عن استعداده بقيام مركز التدريب الصحفي بوكالة أحـداث الشرق الأوسط بإعداد دورات فنية متخصصة للصحفيين والإعلاميين الكويتيين بداخل مقر الوكالة بالقاهرة.

ومن جهته .. أشار الشيخ مبارك دعيج صحيفة الوسط رئيس مجلس إدارة والمدير العام لوكالة الأخبـار الكويتية أن العلاقات بين وكالتي () و (كونا) تعد نموذجا يحتذى بين الوكالات العربية، مؤكدا أن التنسيق والتشاور بين الوكالتين متواصل ومستمر على كافة الصعد ..معربا عن اعتزازه بالتطور الكبير الذي شهدته وكالة أحـداث الشرق الأوسط في ظل قيادتها الجديدة وحرصها على الترابط المشترك مع مصادر الأخبـار العربية المختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية مصر والسعودية في العمل العربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا