الزراعة: زيادة 241 جنيهًا فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارًا من الغد
الزراعة: زيادة 241 جنيهًا فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارًا من الغد

الزراعة: زيادة 241 جنيهًا فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارًا من الغد صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الزراعة: زيادة 241 جنيهًا فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارًا من الغد، الزراعة: زيادة 241 جنيهًا فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارًا من الغد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزراعة: زيادة 241 جنيهًا فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارًا من الغد.

صحيفة المختصر اعتمدت اللجنة التنسيقية للأسمدة بوزارة الزراعة، فى اجتماعها اليوم، قرار رفع سعر طن الأسمدة من 2959 جنيها وستين قرشًا لليوريا إلى 3200، بزيادة قدرها 241 جنيها فى الطن، وارتفعت أسعار النترات إلى 3100 جنيه للطن على أن يتم تفعيل القرار بداية من غد الإثنين بجميع الجمعيات الزراعية.

  وذكر مجدى الشراكى، رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعى،  إن لجنة الأسمدة ليست صاحبة القرار الذى تم اتخاذه من قبل اللجنة الاقتصادية فى مجلس الوزراء منتصف الشهر الماضى بأعتبارها الجهات المسئولة، لافتا إلى أن  اللجنة التنسيقية اعتمدت القرار بحضور قيادات وزارة الزراعة والشركات المنتجة وممثلى وزارات البترول والصناعة والاستثمار، والجمعيات الزراعية والتعاونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزراعة: زيادة 241 جنيهًا فى سعر طن الأسمدة.. والتطبيق اعتبارًا من الغد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا