غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات كَـأْس العالم 2018
غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات كَـأْس العالم 2018

غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات كَـأْس العالم 2018 صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات كَـأْس العالم 2018، غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات كَـأْس العالم 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات كَـأْس العالم 2018.

صحيفة المختصر أعلن اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم غدا الاثنين، طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكونغولي، اعتبارا من الساعة الثانية عشر ظهرا، وذلك بمنافذ البيع باستاد القاهرة وناديي الصيد والنصر وستاد الإسكندرية.

وجديـر بالذكـر أن سعر التذكرة الموحدة 75 جنيها والدرجة الأولى 300 جنيه.

وتقام المباراة يوم الأحد، القادم باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط يليه المنتخب الأوغندي برصيد 7 نقاط والغاني برصيد 5 نقاط وأخيرا الكونغولي برصيد نقطة واحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدًا.. طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو في تصفيات كَـأْس العالم 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا