التَحَكُّم  على تغلغـل غاز في قرية بالفيوم
التَحَكُّم على تغلغـل غاز في قرية بالفيوم

التَحَكُّم على تغلغـل غاز في قرية بالفيوم صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم التَحَكُّم على تغلغـل غاز في قرية بالفيوم، التَحَكُّم على تغلغـل غاز في قرية بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التَحَكُّم على تغلغـل غاز في قرية بالفيوم.

صحيفة المختصر تمكنت قوات الحماية المدنية بالفيوم وفرق الطوارئ بشركة الغاز من التَحَكُّم على التسرب الذي حدث بخط الغاز الرئيسي المغذي لقرية ترسا بمركز سنورس من دون حدوث أية إصابات، وتم إِجْتِياز الخدمة عن المنازل.

وانتقلت قوات الحماية المدنية على الفور، حيث تبين وجود تغلغـل غاز من المواسير الأرضية بخط الغاز الرئيسي المغذي للقرية القادم من مدينة طامية والمتجه لمدينة ابشواي، وقد تم فرض كردون حول مكان التسرب وإخطار شركة الفيوم للغاز وتم إغلاق المحابس الرئيسية.

وتبين أن التسرب يرجع لوجود تآكل في بعض الوصلات الخاصة بالمواسير، وقد تحرير المحضر 7106 / 2017 بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التَحَكُّم على تغلغـل غاز في قرية بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا