وضع حجر أساس أول حديقة حيوان بالوادي الجديد
وضع حجر أساس أول حديقة حيوان بالوادي الجديد

وضع حجر أساس أول حديقة حيوان بالوادي الجديد صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم وضع حجر أساس أول حديقة حيوان بالوادي الجديد، وضع حجر أساس أول حديقة حيوان بالوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وضع حجر أساس أول حديقة حيوان بالوادي الجديد.

صحيفة المختصر ()

قام الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يرافقه محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، اليوم الأحد بوضع حجر أساس أول حديقة حيوان في شمال مدينة الخارجة، وذلك أَثْنَاء احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ 58.

وأشار محافظ الوادي الجديد أن الحديقة تعد إحدى المشروعات الخدمية التي تستهدفها المحافظة أَثْنَاء المرحلة القادمة للتوسع في المظاهر الترفيهية التي تخدم المواطنين.. مشيرا إلى أن المشروع طرحته المحافظة أمام المستثمرين ورجال الأعمال، ويضم حديقة حيوان وحمامات سباحة.

جديـر بالذكـر أن محافظة الوادي الجديد تحتفي بعيدها القومي الذي يواكب وصول أول قافلة من سلاح مهندسين بتعمير الوادي الجديد 1959، ومن المقرر اليوم تتويج المهرجان الدولي لسباق الهجن بمشاركة 5 دول عربية وعدد من المحافظات المصرية، كما يفتتح الدكتور خالد العناني وزير الآثار أول مخزن متحفي بمدينة الخارجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وضع حجر أساس أول حديقة حيوان بالوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا