المركز القومي للبحوث ينظم المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا «البلمرات»
المركز القومي للبحوث ينظم المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا «البلمرات»

المركز القومي للبحوث ينظم المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا «البلمرات» صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم المركز القومي للبحوث ينظم المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا «البلمرات»، المركز القومي للبحوث ينظم المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا «البلمرات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المركز القومي للبحوث ينظم المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا «البلمرات».

صحيفة المختصر تنظم الجمعية المصرية لعلم وتكنولوجيا البلمرات بشعبة الصناعات الكيماوية في المركز القومي للبحوث بالاشتراك مع الجامعة البريطانية "المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا البلمرات" والذي سيُعقد بمدينة شرم الشيخ أَثْنَاء الفترة من 22-26 تشــرين الأَول القادم.

وأعلن د. أشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث أن هذا المؤتمر يهدف إلى تعزيز التفاعل بين العاملين في مجال البلمرات والمواد الجديدة في مصر ودول العالم، وتبادل الخبرات العلمية المختلفة في هذا المجال الحيوي الهام، وهذا بدوره سوف يكون مُحركاً هاماً لتشكيل فرق للتعاون في المستقبل بمختلف التخصصات من الهيئات العلمية والتقنية والصناعية هذا المؤتمر.

وأضاف د. شعلان أن محاور هذا المؤتمر العلمي الهام تشمل مجالات متعددة في: علوم وتكنولوجيا البلمرات والمواد الجديدة وتطبيقاتها العديدة في المجالات الصناعية المختلفة مثل صناعة البلاستيك والمطاط والمواد اللاصقة والدهانات، وكذلك النانو تكنولوجي والإلكترونيات والطاقة والخلايا الشمسية، فضلاً عن تطبيقاتها المتعددة في مجال تحلية المياه والزراعة والطب والدواء.

ومن المقرر أن يشارك في تجمعات هذا المؤتمر الذي يعقد برئاسة كلا من : د.محمود أحمد عبد الغفار رئيس الجمعية المصرية لعلم وتكنولوجيا البلمرات، ود.أحمد محمد حمد رئيس الجامعة البريطانية بمصر، لفيف من السادة العلماء والباحثين من مختلف الجامعات والمراكز البحثية المصرية، ورجال الصناعة ونظرائهم من الدول العربية والأجنبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المركز القومي للبحوث ينظم المؤتمر العربي الدولي الثالث عشر لعلم وتكنولوجيا «البلمرات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم