البحيرة «بالمرصاد» للمتعدين على أراضى الدولة فى العيد
البحيرة «بالمرصاد» للمتعدين على أراضى الدولة فى العيد

البحيرة «بالمرصاد» للمتعدين على أراضى الدولة فى العيد صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم البحيرة «بالمرصاد» للمتعدين على أراضى الدولة فى العيد، البحيرة «بالمرصاد» للمتعدين على أراضى الدولة فى العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البحيرة «بالمرصاد» للمتعدين على أراضى الدولة فى العيد.

صحيفة المختصر ذكرت محافظ البحيرة نادية عبده، إنه تم التشديد على متابعة ومنع حالات التعد بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمبانى والمنشآت أَثْنَاء فترة إجازة عيد الاضحى المبارك.

وأشارت إلى أن المحافظة استعدت منذ أسبوعين لاستقبال عيد الأضحى، وذلك برفع درجة الطوارئ، ووقف الإجازات لمفتشى التموين وبالمستشفيات، ورفع درجة الاستعداد بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

وأضافت أن اسعار اللحوم الحرة انخفضت من 30 إلى 20 %، وذلك لقيام المحافظة بتوفير كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مناسبة لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بالأسعار الاقتصادية والمخفضة للقضاء على ظاهرة عُلُوّ الأسعار ومحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة محدودى الدخل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البحيرة «بالمرصاد» للمتعدين على أراضى الدولة فى العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ