«صديري» جديد لرجال المرور في الغربية
«صديري» جديد لرجال المرور في الغربية

«صديري» جديد لرجال المرور في الغربية صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم «صديري» جديد لرجال المرور في الغربية، «صديري» جديد لرجال المرور في الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «صديري» جديد لرجال المرور في الغربية.

صحيفة المختصر صممت مديرية امن الغربية  تَخْت اشراف اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية صديرى جديد " فيست " مخصص لضباط  وافراد ادارة المرور يتيح لهم حرية الحركة والتعامل مع المواطنين بسهولة فضلا عن حفظ كافة العهد المقرره لهم من هاتف ولاسلكى وبطاقة حفظ المستندات وجهاز الفحص الإلكتروني.

 

وتم تنفيذ الفيست وارتدائة بالفعل وقام العميد اشرف مرسى مدير الاداره بعرض الصديرى على مدير الامن والذى اشاد بالفكره والتى تتناسب مع متطلبات رجل المرور فضلا تصميمه بطريقة تناسب الظروف الجوية.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «صديري» جديد لرجال المرور في الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد