مديرالأمن يهنئ محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك
مديرالأمن يهنئ محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك

مديرالأمن يهنئ محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم مديرالأمن يهنئ محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك، مديرالأمن يهنئ محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مديرالأمن يهنئ محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك.

صحيفة المختصر استقبل المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بمكتبه، اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف وبعض القيادات الأمنية، وهنأ مدير الأمن المحافظ بعيد الأضحى المبارك ، متمنياً مزيد من التوفيق للمحافظ في تحقيق طموحات وآمال مواطني بني سويف في كل المجالات.
 
وكان المحافظ قد استقبل عددا من أعضاء مجلس النواب وقيادات المحافظة التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارة ومديري المديريات ومديري الادارات بالديوان العام, ورجال الدين الاسلامي والمسيحي والشخصيات العامة، للتهنئة بالعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مديرالأمن يهنئ محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد