إقبال متوسط على حديقة الحيوان بأول أيام العيد
إقبال متوسط على حديقة الحيوان بأول أيام العيد

إقبال متوسط على حديقة الحيوان بأول أيام العيد صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم إقبال متوسط على حديقة الحيوان بأول أيام العيد، إقبال متوسط على حديقة الحيوان بأول أيام العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إقبال متوسط على حديقة الحيوان بأول أيام العيد.

صحيفة المختصر شهدت حديقة الأسماك بالجيزة، إقبالًا متوسطًا، بأول أيام عيد الأضحى المبارك من قبل المواطنين، وسط أجواء من الفرحة والسرور.

ومن جانبها أثبتت الدكتورة ليلى فوزي، مدير حديقة الأسماك بالجزيرة، أن الإقبال على الحديقة متوسط في أول أيام العيد، وسط اختفاء الآسر والعائلات وتواجد الأطفال والشباب بكثرة.

وأضافت "فوزي" في تلميحات خاصة لـ" صحيفة الوسط"، أن مجموع الزائرين لحديقة الأسماك وصل إلى ما يقرب من 600 زائر،  مشيرة إلى أن الأعداد متفاوتة متوقعة زيادة الإقبال على الحديقة إلى ما يقرب من 1000زائر، لافتًا إلى أنه تم التنسيق بين نقطة صحيفة الوسط بالزمالك والأمن الخاص بالحديقة لتأمين المواطنين، أَثْنَاء عيد الأضحى، وأن أسعار التذاكر تبلغ خمس جنيهات للمصري والأجنبي 20جنيهًا.

وأشارت مدير حديقة الأسماك، إلى أن الحديقة استعدت لاستقبال الزوار، حيث أنه تم عمل صيانات كاملة لدورات المياه وتقليم أشجار الحديقة، كما تم صيانة الأحواض الجبالية بممر 6 و11، فضلًا عن إضافة مجموعات عضوية تزاوجية من الأسماك داخل المعمل حتى يستمتع الزوار برؤيتهم واستحداث أنواع جديدة من الأسماك، وكذلك إضافة طائر جديد "ابوميه" بوسط البحيرة الموجودة بالحديقة حتى يجلب الفرحة للمواطنين، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك مما أثار جذب العديد من الأطفال لالتقاط الصور السيلفي معه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إقبال متوسط على حديقة الحيوان بأول أيام العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد