طبل بلدي ومزمار في احتفالات العيد بحديقة الأزهر
طبل بلدي ومزمار في احتفالات العيد بحديقة الأزهر

طبل بلدي ومزمار في احتفالات العيد بحديقة الأزهر صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم طبل بلدي ومزمار في احتفالات العيد بحديقة الأزهر، طبل بلدي ومزمار في احتفالات العيد بحديقة الأزهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طبل بلدي ومزمار في احتفالات العيد بحديقة الأزهر.

صحيفة المختصر شهدت حديقة الازهر، اليوم الجمعة أول ايام عيد الاضحى المبارك، احتفالات متعددة بالعيد، حيث حضرت فرقة المزمار والطبل البلدى الذين اشعلوا الاحتفالات.
وتجاوب المواطنون مع الفرقة بشكل كبير من أَثْنَاء الرقص على انغام المزمار والطبل البلدى، والتقطوا الصور التذكارية مع اعضاء الفرقة. 
وشهدت حديقة الازهر منذ صباح اليوم الاثنين، إقبالًا متوسطا من  جانب المواطنين والأسر احتفالا بالعيد، حيث توافد ما يقرب من ٣ الاف زائر.
وشهدت البوابة الرئيسية للحديقة تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الشرطة والامن الادارى الخاص بالحديقة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طبل بلدي ومزمار في احتفالات العيد بحديقة الأزهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد