حديقة الحيوان تستقبل 20 ألف زائر في أول أيام العيد
حديقة الحيوان تستقبل 20 ألف زائر في أول أيام العيد

حديقة الحيوان تستقبل 20 ألف زائر في أول أيام العيد صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم حديقة الحيوان تستقبل 20 ألف زائر في أول أيام العيد، حديقة الحيوان تستقبل 20 ألف زائر في أول أيام العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حديقة الحيوان تستقبل 20 ألف زائر في أول أيام العيد.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، أن الحديقة شهدت إقبالًا متوسطًا من قبل المواطنين اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث بلغ مجموع الزوار حوالي 20 ألف زائر، وأكثرهم من فئة الشباب، مشيرًا إلى أنه في الغالب يكون أول ،يام العيد هو أقل مجموع زوار، نظرا للطقوس الخاصة بالعيد من أعمال ذبح وغيرها.

وأشار رجائي، في تلميحات خاصة لـ " بوابة صحيفة الوسط"،إلى أن الحديقة رفعت حالة الطوارىء من أَثْنَاء نُشُور 19 منفذا لبيع التذاكر للمواطنين للتيسير عليهم، مؤكدًا أنه تم التنسيق  مع مديرية أمن الجيزة للتأمين من أَثْنَاء نشر عربات الأمن داخل وخارج الحديقة، والتنسيق أيضا مع شركة كوين تحسبًا لأي أعمال شغب تحدث تعكر صفو الاحتفال.

وأثبت رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن تم نشر مجموع 2 عربات إسعاف داخل الحديقة لمواجهة اي طارىء قد يحدث، مشيرا إلى أن الإدارة لم تتلق أي شكاوى من المواطنين أَثْنَاء اليوم الأول.

وطالب رجائي، المواطنين بضرورة المحافظة على الحديقة من أَثْنَاء إلقاء المخلفات الخاصة بهم في سلة المهملات، والتعامل مع الحيوانات برفق من أَثْنَاء الحارس التابع لهم، فضلا عن المحافظة على الآثار المتواجدة داخل الحديقة وعدم التسلق عليها منعا لاتلافها، نافيًا أي زيادة في أسعار التذاكر التي تبلغ 5 جنيهات، على حد قوله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حديقة الحيوان تستقبل 20 ألف زائر في أول أيام العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد