الآلاف يحتفلون بعيد الأضحى في الحدائق والمتنزهات بسوهاج
الآلاف يحتفلون بعيد الأضحى في الحدائق والمتنزهات بسوهاج

الآلاف يحتفلون بعيد الأضحى في الحدائق والمتنزهات بسوهاج صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الآلاف يحتفلون بعيد الأضحى في الحدائق والمتنزهات بسوهاج، الآلاف يحتفلون بعيد الأضحى في الحدائق والمتنزهات بسوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الآلاف يحتفلون بعيد الأضحى في الحدائق والمتنزهات بسوهاج.


صحيفة المختصر خرج الآلاف من أبناء محافظة سوهاج  إلى الحدائق والمتنزهات والميادين العامة للإحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك وتوافدوا بكثافة إلى الكورنيش الشرقي وجزيرة الزهور والاستاد الرياضي والملاهي والألعاب.

وادى أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج صلاة  العيد في الساحة المخصصة باستاد سوهاج الرياضي رافقه اللواء حسن محمود نائب مدير الأمن وكمال ابوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية والامنية وعلماء الدين الإسلامي والمئات من المواطنين.

ألقى الخطبة فضيلة الشيخ زين العابدين المستشار الديني للمحافظة  وتحد ث عن فضل يوم العيد والإحتفال به، وإنه يوم بهجة وحث المسلمين في هذا اليوم  على التزاور والتراحم وصلة الأرحام وإنهاء التشاحن والخصومات بين الناس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الآلاف يحتفلون بعيد الأضحى في الحدائق والمتنزهات بسوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم