طوارئ بموانئ البحر الأحمر أَثْنَاء إجازة عيد الأضحى المبارك
طوارئ بموانئ البحر الأحمر أَثْنَاء إجازة عيد الأضحى المبارك

طوارئ بموانئ البحر الأحمر أَثْنَاء إجازة عيد الأضحى المبارك صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم طوارئ بموانئ البحر الأحمر أَثْنَاء إجازة عيد الأضحى المبارك، طوارئ بموانئ البحر الأحمر أَثْنَاء إجازة عيد الأضحى المبارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طوارئ بموانئ البحر الأحمر أَثْنَاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

صحيفة المختصر أثبت المتحدث المُـذِيع لهيئة موانئ البحر الأحمر ملاك يوسف، أن الهيئة رفعت درجة الاستعداد في محافظات السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء، أَثْنَاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف ملاك يوسف، أن الهيئة منعت الإجازات مع استمرار العمل بكافة الموانئ، وتقديم الخدمات للقطع البحرية، المتراكية على الأرصفة.

وأشار يوسف في تلميحات صحفية، أن الإدارة العامة لتأمين مركز قناة السويس، شددت من الإجراءات الأمنية بموانئ الهيئة بالتنسيق مع أعضاء المجتمع الميناءين، ومنعت دخول أي أفراد أو مركبات بدون تصاريح، فضلا عن تشديد إجراءات التفتيش للأفراد والأمتعة.

مع مراجعة طريقة الوقاية من أخطار الحريق، ومدى توافر الاشتراطات والضوابط العامة والخاصة الواجب توافرها في كافة المباني للوقاية من أخطار الحرائق وطرق مواجهتها.

واستطرد يوسف أن الهيئة أجرت تنسيقا مع عناصر تأمين الميناء، لغلق البوابات وأبراج الحراسة غير المستخدمة في عطلة العيد، وعدم السماح بانتظار السيارات حول حرم الميناء والتأكيد على ضرورة تفتيش الأماكن الحيوية داخل الميناء من وقت لآخر، خاصة الأرصفة والسفن المتراكية عليها. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طوارئ بموانئ البحر الأحمر أَثْنَاء إجازة عيد الأضحى المبارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم