آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد عمرو بن العاص..«فيديو»
آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد عمرو بن العاص..«فيديو»

آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد عمرو بن العاص..«فيديو» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد عمرو بن العاص..«فيديو»، آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد عمرو بن العاص..«فيديو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد عمرو بن العاص..«فيديو».

صحيفة المختصر أدى الآلاف من سكان القاهرة، صباح الجمعة، صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد عمرو بن العاص وسط أجواء حفل تجمعي وروحانية.

وتوافد المصلون في ساعة مبكرة لتأدية الصلاة في المسجد الشهير، وامتلأ عن آخره، وتلى أداء الصلاة خطبة لإمام المسجد الذي حث المصلين على طاعة الله والعمل لبناء مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى في مسجد عمرو بن العاص..«فيديو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم