الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بالقليوبية
الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بالقليوبية

الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بالقليوبية صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بالقليوبية، الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بالقليوبية.

صحيفة المختصر ادى الآلاف من أهالي مدن وقري محافظة القليوبية، صلاة عيد الأضحى المبارك بعدد من الساحات التي تم خصصتها مديرية الأوقاف بالمدن والقري، بالتعاون مع مجالس المدن، بحضور رؤساء المدن والأجهزة التنفيذية .

وتبادل الأهالي بعد انتهاء الصلاة التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، وسط حالة فرحة علي وجوه المصلين من الشباب والأطفال .

وقد كانت مديرية الأوقاف بالقليوبية، خصصت 358 ساحة لصلاة عيد الأضحى على مستوى قرى ومدن المحافظة مع تكليف نخبة من أفضل الدعاة الأكفاء لإلقاء خطبة العيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد