مدير أمن كفر الشيخ يتشاور مع الأجهزة التنفيذية استعدادات عيد الأضحى
مدير أمن كفر الشيخ يتشاور مع الأجهزة التنفيذية استعدادات عيد الأضحى

مدير أمن كفر الشيخ يتشاور مع الأجهزة التنفيذية استعدادات عيد الأضحى صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم مدير أمن كفر الشيخ يتشاور مع الأجهزة التنفيذية استعدادات عيد الأضحى، مدير أمن كفر الشيخ يتشاور مع الأجهزة التنفيذية استعدادات عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أمن كفر الشيخ يتشاور مع الأجهزة التنفيذية استعدادات عيد الأضحى.

صحيفة المختصر بحث مدير أمن كفر الشيخ اللواء أحمد صالح مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ووكلاء الوزارة الاستعدادات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وطالب صالح التنفيذيين ووكلاء الوزارات المعنية ، بإعلان حالة الطوارئ وخصوصا في المستشفيات ومرفق إسعاف كفر الشيخ، وتكثيف الحملات على الأسواق ، وفتح المجازر مجاناً للأهالي وللجمعيات الأهلية ، وتشديد الرقابة على الأسواق.

وأثبت مدير الأمن أن مديرية الأمن أعدت طريقة أمنيه لتأمين الاحتفالات بعيد الأضحى في المتنزهات والحدائق، وبمصيف بلطيم ، وتأمين دور العبادة والمصالح الحكومية ، والمناطق الحيوية ، وتواجد الأكمنة على الطريق الدولي الساحلي وروافده .

وشدد صالح على تكثيف الرقابة التموينية والمرور بشكل دائم على الأسواق والمخابز وتوفير أسطوانات البوتاجاز والسلع الغذائية بالمنافذ .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدير أمن كفر الشيخ يتشاور مع الأجهزة التنفيذية استعدادات عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد