«التعليم العالى» تنشر نُشُور صحيفة التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب
«التعليم العالى» تنشر نُشُور صحيفة التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب

«التعليم العالى» تنشر نُشُور صحيفة التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «التعليم العالى» تنشر نُشُور صحيفة التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب، «التعليم العالى» تنشر نُشُور صحيفة التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم العالى» تنشر نُشُور صحيفة التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب.

صحيفة المختصر أعلنت وزارة التعليم العالى، أن صحيفة التنسيق الإلكترونى، سيفتح أمام تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وطلاب الشهادات المعادلة العربية والطلاب المتخلفين من التحويل الإلكترونى فى المرحلتين الأولى والثانية، بدءًا من اليوم حتى الثلاثاء القادم.

وذكر سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، إن طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق وطلاب الشهادات المعادلة لهم الحق فى نُشُور تحويلات تقليل الاغتراب لهم مثل طلاب المرحلتين الأوليتين للتنسيق، مؤكدًا أن مكتب التنسيق سيستقبل هذه التحويلات أَثْنَاء الفترة من اليوم الجمعة وحتى الثلاثاء القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «التعليم العالى» تنشر نُشُور صحيفة التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ