الرئيس السيسى يهنىء الملك سلمان بعيد الأضحى
الرئيس السيسى يهنىء الملك سلمان بعيد الأضحى

الرئيس السيسى يهنىء الملك سلمان بعيد الأضحى صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الرئيس السيسى يهنىء الملك سلمان بعيد الأضحى، الرئيس السيسى يهنىء الملك سلمان بعيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السيسى يهنىء الملك سلمان بعيد الأضحى.

صحيفة المختصر أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً مساء اليوم الخميس، بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك الرياض.

وأعرب الرئيس السيسى عن خالص تهانيه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لشعب وحكومة الرياض الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

من ناحيته أعرب العاهل السعودى الملك سلمان أَثْنَاء الاتصال عن خالص تقديره لمعايدة السيسى، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئيس السيسى يهنىء الملك سلمان بعيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ