السيسى يتلقى تهنئة ملك البحرين بعيد الأضحى
السيسى يتلقى تهنئة ملك البحرين بعيد الأضحى

السيسى يتلقى تهنئة ملك البحرين بعيد الأضحى صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السيسى يتلقى تهنئة ملك البحرين بعيد الأضحى، السيسى يتلقى تهنئة ملك البحرين بعيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السيسى يتلقى تهنئة ملك البحرين بعيد الأضحى.

صحيفة المختصر تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، مساء الخميس، اتصالاً هاتفياً من حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، معربا عن خالص تمنياته لمصر، قيادةً وشعباً، بكل الخير والاستقرار والتقدم.

ومن ناحيته، أثبت الرئيس السيسى أَثْنَاء الاتصال، على خالص تقديره لملك البحرين وتهنئته الكريمة، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على المملكة الشقيقة والأمتين العربية والاسلامية، باليُمن والخير والبركات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السيسى يتلقى تهنئة ملك البحرين بعيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ