طارق الجزار.. أفضل نجـم في العالم فكهاني
طارق الجزار.. أفضل نجـم في العالم فكهاني

طارق الجزار.. أفضل نجـم في العالم فكهاني صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم طارق الجزار.. أفضل نجـم في العالم فكهاني، طارق الجزار.. أفضل نجـم في العالم فكهاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طارق الجزار.. أفضل نجـم في العالم فكهاني.

صحيفة المختصر أثارت صور طارق الجزار، الحاصل على أفضل نجـم كرة قدم للصم والبكم, أَوْساط قيامه ببيع الفاكهة، والتي راجت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي, غضب الكثيرين الذين وصفوها بـ"الصادمة".

وحصل الجزار مع منتخب مصر على المركز الثاني على العالم سـنة 2012، وفي 2013 رابع أولمبياد و2016 خامس عالم و2017 حصل على برونزية كَـأْس العالم أولمبياد.

الصور التي انتشرت بمجرد التقطاها في ميدان الجيزة، من قبل أشخاص يعرفون "الجزار"، فوجئوا بما آلت إليه أوضاع بطل مصر العالمي, تفاعل معها العديد من رواد "فيس بوك" وضجت بعبارات غاضبة تجاه المسئولين لدق جرس إنذارهم وتبنيهم للمأساة التي حلت على نجـم رفع اسم بلادة أمام العالم.

ةقال خالد عبد العزيز, وزير الشباب والرياضة, إن الجزار حصل على مكافأة مالية قدرها 60 ألف جنيه نتيجة إنجازه مع منتخب مصر وهو ما تسلمه أَثْنَاء إحتفـال إِحْتِـفَاء حضرته بشكل شخصي.

وأشار، إلى أنه سيناقش وضع اللاعب ومعرفة مشاكله, خاصة أن اللجنة تحصل على دعم مالي ضخم يصل إلى 10 ملايين جنيه سنوياً وسيتم تَسْوِيَة أي عقبة تواجه طارق الجزار من أجل استمرار مسيرته.

وذكر فتحي ندي, عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان, إن ما وصل إليه حال الجزار بطل مصر العالمي شيء مؤسف للغاية, ويكشف تجاهل وزارة الرياضة والشباب لإبطال مصر.

وأشار لـ"المصريون"، أنه لا يمكن ترك هؤلاء الأشخاص الذين رفعوا رأس مصر إمام العالم, مطالبًا وزارة الشباب بالاهتمام بالجزار حتى يُتوج لما هو أبعد من ذلك.

وأشار، إلى أن الصور التي أظهر فيها الجزار، لا تتناسب مع أشخاص تم تكريمهم دوليًا, وقد كانت صورهم تنتشر في الشوارع العامة بعد الحصول على البطولة, وعلى الوزارة ضرورة التحرك وتوفير له حياة كريمة.

 جائزة أفضل نجـم في العالم أَثْنَاء بطولة كَـأْس العالم للصم والبكم، التي أقيمت بإيطاليا سـنة 2012 حصل عليها الجزار, وحقق فيها المنتخب المصري المركز الخامس بعد الغلبة على الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين نظيفين فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

 




شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طارق الجزار.. أفضل نجـم في العالم فكهاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون