القومى للمرأة بالقليوبية يفعل غارة "أمسك متحرش " فى العيد
القومى للمرأة بالقليوبية يفعل غارة "أمسك متحرش " فى العيد

القومى للمرأة بالقليوبية يفعل غارة "أمسك متحرش " فى العيد صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم القومى للمرأة بالقليوبية يفعل غارة "أمسك متحرش " فى العيد، القومى للمرأة بالقليوبية يفعل غارة "أمسك متحرش " فى العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القومى للمرأة بالقليوبية يفعل غارة "أمسك متحرش " فى العيد.

صحيفة المختصر أعلنت الدكتورة جيهان فؤاد، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية، أن المجلس سيبدأ غدًا أول أيام عيد الأضحى، فى تفعيل حملة "أمسك متحرش "، بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية  وذلك للحد من ظاهرة التحرش التى تهدد المجتمع من وقت لآخر وخاصة فى المناسبات والأعياد .

وذكرت فؤاد، يجب أن نقف على الأسباب التي أدت بالمجتمع أَثْنَاء هذه الفترة لإنتشار تلك الظاهرة الغريبة على مجتمعنا، ويجب أن نعالج المشكلة بأسلوب تربوي توجيهي حتى لا ندمر مستقبل الشاب لو عاملناه كمجرم وفى نفس الوقت يجب أن يجـازى بالعقوبات البديلة وذلك لإصلاح سلوكه فلا عقاب فقط ولا توجيه فقط ولكن إصلاح سلوك المجتمع يجب أن يكون بالتقويم والعقاب لأنهم وجهان لعملة واحدة .

وأضافت أنه سيتم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين للحد من ظاهرة التحرش كما سيتم تفعيل وحدة العنف ضد المرأة بمديرية أمن القليوبية .

وأثبتت أن اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، كان قد وعد بتوفير ضابطة فى كل أقسام ومراكز الشرطة بالقليوبية وذلك لمساعدة السيدات والحد من ظاهرة العنف ضد المرأة .

وأشارت فؤاد، أن أهم العوامل التي أدت إلى انتشار ظاهرة التحرش هى غياب دور الأسرة في توجيه الشباب في ظل انشغالها بكسب العيش إضافة إلى انتشار البطالة والفقر والعشوائيات والمخدرات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القومى للمرأة بالقليوبية يفعل غارة "أمسك متحرش " فى العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون