مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد يزور قوات الأمن بقرية كوم هتيم بمحافظة قنا
مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد يزور قوات الأمن بقرية كوم هتيم بمحافظة قنا

مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد يزور قوات الأمن بقرية كوم هتيم بمحافظة قنا صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد يزور قوات الأمن بقرية كوم هتيم بمحافظة قنا، مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد يزور قوات الأمن بقرية كوم هتيم بمحافظة قنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد يزور قوات الأمن بقرية كوم هتيم بمحافظة قنا.

صحيفة المختصر تفقد مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، اللواء عصام الحملي، قوات الأمن والتمركزات الأمنية ووحدات الإنتشار السريع بقرية كوم هتيم بمركز أبوتشت والتي تمكنت من فض الإشتباكات المسلحة التي دارت بين أبناء عائلتي الطوايل والغنايم وراح ضحيتها 6 أشخاص من بينهم سيدة وإصابة 4 آخرين.

وقد كانت قوات الأمن في مديرية أمن قنا قد نجحت في التَحَكُّم على الاشتباكات التي دارت بقرية كوم هتيم بين العائلتين جـراء خصومة ثأرية، وألقت القبض على مجموع من المتورطين، وتم نشر قوات وتمركزات أمنية فاصلة بين العائلتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد يزور قوات الأمن بقرية كوم هتيم بمحافظة قنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم