مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة
مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة

مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة، مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- أظهرت نتائج التحقيق أن منفذ عملية الطعن في منتجع بمدينة الغردقة المصرية منتصف الشهر الحالي، من أنصار تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي، وفق ما نقلته "صحيفة الوسط" عن مصادر أمنية مصرية، اليوم الأحد.

وقد كانت نيابة أمن الدولة العليا المصرية نفت سابقا معلومات عن وجود أدلة تشير إلى علاقة حادث الغردقة بنشاطات إرهابية.

ولقيت سائحتان ألمانيتان مصرعهما، فيما أصيبت 4 سائحات أخريات، في عملية سَبّ على شاطئ أحد فنادق الغردقة، العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، في 14.07.17.

فيما أفادت وزارة الخارجية التشيكية، يوم الخميس السابق، بأن المواطنة التشيكية التي أصيبت منتصف الشهر الحالي بجروح خطيرة في هجوم الغردقة قد فارقت صحيفة الوسط أيضا.

وأظهرت الأجهزة الأمنية أن منفذ الاعتداء هو عبد الرحمن شعبان أبو قورة، وشهرته عبد الرحمن شمس الدين (28 عاما)، وهو ينحدر من محافظة كفر الشيخ، وتخرج من كلية التجارة بجامعة الأزهر.

المصدر: صحيفة الوسط

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصادر أمنية مصرية: مهاجم الغردقة من أنصار تنظيم الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز