هذا هو "السر الخفي" في الهرم الأكبر
هذا هو "السر الخفي" في الهرم الأكبر

هذا هو "السر الخفي" في الهرم الأكبر صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم هذا هو "السر الخفي" في الهرم الأكبر، هذا هو "السر الخفي" في الهرم الأكبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هذا هو "السر الخفي" في الهرم الأكبر.

صحيفة المختصر ويعتقد الخبراء الآن أنهم على وشك إيجاد "سر خفي" في الهرم الأكبر بالجيزة.

واستخدم الباحثون الأشعة تحت الحمراء الحرارية، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى لمعرفة أسرار "الغرفة الخفية" وتاريخ نحتها.

وانطلق مشروع لدراسة الهرم الذي يعرف باسم "خوفو"، البالغ ارتفاعه 146 مترا، حيث كان أطول هيكل من صنع الإنسان في العالم، منذ ما يقرب من 4 آلاف سنة.

ويعد هذا المشروع من أكثر المشاريع طموحا، حيث يهدف إلى كشف غموض هرم خوفو الواقع بالقرب من القاهرة، والذي اكتمل بناؤه في 2560 قبل الميلاد.

ويذكر أن الهرم الأكبر، هو النصب الوحيد المتبقي من عجائب الدنيا السبع القديمة في العالم.

المصدر: البيان

102-104

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هذا هو "السر الخفي" في الهرم الأكبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات