إزالة آثار حادث الإسكندرية لاستئناف حركة القطارات
إزالة آثار حادث الإسكندرية لاستئناف حركة القطارات

إزالة آثار حادث الإسكندرية لاستئناف حركة القطارات صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم إزالة آثار حادث الإسكندرية لاستئناف حركة القطارات، إزالة آثار حادث الإسكندرية لاستئناف حركة القطارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة آثار حادث الإسكندرية لاستئناف حركة القطارات.

صحيفة المختصر بدأت هيئة السكة الحديد فى رفع آثار حادث تصادم قطارى الإسكندرية بعد انتهاء معاينة النيابة العامة، من أجل إخلاء مسار شريط السكة الحديد لاستئناف حركة القطارات التى ما زالت متوقفة من دمنهور حتى الإسكندرية.

وذكر محمد عز، المتحدث الرسمى لوزارة النقل، إن أتوبيسات الشركة القابضة للنقل البرى والبحرى بدأت حاليًا فى نقل ركاب القطارات القادمة من القاهرة من كفر الدوار حتى الإسكندرية.

وكان المتحدث الرسمى لوزارة النقل أعلن استئناف حركة قطارات خط "القاهرة ـ الإسكندرية" مع تدويرها من محطة دمنهور دون أن تصل إلى الإسكندرية جـراء حادث تصادم القطارين.

جدير بالذكر أن الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أعلنت عن صرف 50 ألف جنيه تعويضا لكل حالة وفاة فى حادث تصادم قطارى الإسكندرية، موضحة أنه سيتم صرف 20 ألف من المجمعة التأمينية و30 ألف جنيه أخرى من صندوق إغاثة الكوارث العامة بوزارة التضامن الاجتماعى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إزالة آثار حادث الإسكندرية لاستئناف حركة القطارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ